الخميس، 27 يونيو 2019

Score! Hero‏

Score! Hero‏


Score! Hero‏


Mobile Soccer League هي لعبة قدم ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك أن تختار من بين 
العديد من النوادي المنتمية للعصبة االإنجليزية English Premier League، أو العصبة الإيطالية Italian Calcio، ثم العصبة الإسبانية Spanish league. هكذا سيكون بإمكانك أن تشارك في مباريات ودية سريعة، أو تبدأ دوريا مع أي من هذه الفرق.

تتميز ضوابط التحكم في هذه اللعبة بكونها نفسها المتعارف عليها في هذا النوع من الألعاب. حيث ستجد على الجانب الأيسر من الشاشة عصا التحكم الإفتراضية لتتحكم في اللاعب الذي إخترته. فيما ستجد على اليمين أزرارا للتمرير، أو القذف مباشرة نحو المرمى، أو القيام بتمريرات طويلة وغيرها.

وبخلاف ألعاب كرة القدم الأخرى على الأندرويد، تتضمن لعبة Mobile Soccer League كل مايمكنك أن تتوقعه من لعبة كرة قدم 'حقيقية'. وهذا يعني أنك إذا أخطات في حق أحد منافسيك، سيطلق الحكم صافرته، أما إذا قذفت الكرة بعيدا، فقد ترسلها خارج الملعب. لذلك سيكون عليك أن تلعب بخطة محكمة وتستخدم ذكاءك لتتمكن من تسجيل الأهداف.

هكذا تبقى Mobile Soccer League لعبة كرة قدم جذابة برسومات جيدة للغاية، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الفرق لتختار من بينها. كما سيكون بإمكانك أن تحرر فرقا أخرى مع إستمرارك في اللعب. يمكنك أيضا أن تلعب مع أي من الفرق التالية: Real Madrid ،FC Barcelona ،Juventus، وLiverpool وغيرها.


play store

app store


download

download
تابع كل الالعاب على صفحتنا فى فيس بوك 
المنشور السابق
المنشور التالي